موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزارة «التخطيط» تستعرض أبرز المعلومات عن أفضل قيادة حكومية لعام 2020

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

نشرت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، سلسلة تعريفية بالموظفين الفائزين بجوائز مصر للتميز الحكومي فى نسختها الثانية، والتى أعلنت نتائجها قبل شهر مضى، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

واستعرضت الوزارة أبرز معلومات عن محمد رشدي عبد المطلب حمودة الحائز على المركز الأول عن جامعة العريش – شمال سيناء بجائزة القيادة المتميزة فئة مدير إدارة 2020، والتى نستعرضها فى هذا التقرير:

شخصية قيادية متميزة بخلفية أكاديمية قوية لديها سجل حافل من الإنجازات غير المسبوقة فى محافظة جنوب سيناء واهتمام شديد بنشر ثقافة التميز وبناء خططه فى ضوء استراتيجية الدولة.

أهم إنجازاته، المشاركة في:

العمل في إطار زيادة الموازنة المخصصة لجامعة العريش من 45 مليون جنيه عام 2016-2017 إلى 240 مليون جنيه عام 2020-2021 مما يتيح للجامعة تمويل مشاريع منشآتها التعليمية.

تأسيس إدارة التخطيط والمتابعة بالجامعة والتى كانت من أبرز إنجازاتها:

حل المشكلات الإدارية المعطلة للإنشاءات، والقضاء على مديونيات الموردين والمقاولين

الانتهاء من إنشاء العديد من الكليات وإسكان الطلبة مما سيتيح الفرصة لأبناء المحافظة للالتحاق بالتعليم الجامعي ولا سيما الطالبات

ارتفاع نسب التنفيذ وتسليم المشروعات مما أدى إلى المطالبة والحصول على تمويل إضافى بإجمالى 145 مليون جنيه لعام 2019-2020 من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

البنك الأهلي
التخطيط هالة السعيد جوائز مصر للتميز الحكومي قيادة الإمارات السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB