موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

العثور على جثة وسط الزراعات في الفيوم

العثور على جثة وسط الزراعات
العثور على جثة وسط الزراعات

شهدت محافظة الفيوم أحداثًا وأخبارًا هامة تداولها الأهالي فيما بينهم سواء كانت قد نشرت في المواقع الإخبارية والصحف أو تناولتها صفحات التواصل الاجتماعي.

جثة وسط الزراعات

عثر مزارعو قرية أبو شناف التابعة لمركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، على جثة شخص ملقاة بالأراضي الزراعية بها جرح ذبحي من الرقبة، وعدة طعنات متفرقة، وأبلغ الأهالي مركز شرطة سنورس بالواقعة.

بلاغ لمدير الأمن

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس بورود بلاغ من مزارعين بقرية أبو شناف بالعثور على جثة شخص في الأربعينيات من عمره، مذبوح وملقي في الأراضي الزراعية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل شخص بطريقة الذبح في الرقبة وبه عدة طعنات متفرقة.

التوصل لشخصية القتيل

وأكدت التحريات الأولية بأن القتيل يدعى جمعة بكري سعد يبلغ من العمر 43 عاما ومحل إقامته بقرية الصبيحات التابعة لمركز طامية.

وتم تشكيل فريقين من مباحث مركز شرطة سنورس ومركز شرطة طامية لعمل التحريات اللازمة والقبض على الجناة وتنتظر مباحث القسمين نقل الجثمان حتى تنتهي النيابة العامة من المعاينة في مكان الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلب وكيل النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي، وتولي التحقيق.

السيطرة علي سوق اللحوم

ناقش الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، آليات تخفيض أسعار اللحوم، والسلع الغذائية، وتوافرها بالجودة العالية، ومطابقتها للاشتراطات الصحية، فى إطار حرص الدولة على إحداث التوازن المطلوب مع الأسواق المحلية، والحد من محاولة بعض التجار الجشعين لرفع أسعار السلع المختلفة بأسواق المحافظة.

اجتماع تنسيقي

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور خالد السيد، والدكتور محمد فرجاني، المستشاران الهندسيان بالمكتب الفني لرئيس الوزراء ومسئولا متابعة مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمحافظة الفيوم، وعدد من نواب المحافظة بمجلسي الشيوخ والنواب، والمهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين، والدكتور ايمن عادل مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، والمحاسب مجدي جاب الله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وممثلي شعبة القصابين بالغرفة التجارية.

حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في محافظة الفيوم غدا الاحد، حيث يسود بارد نهارا، وشديد البرودة ليلا، وقارص في الصباح الباكر علي كل المحافظة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية ان تسجل درجات الحرارة في محافظة الفيوم ٢٢ درجة نهارا، و١٣ درجة ليلًا.

 

الظواهر الجوية

تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وحذرت هيئة الأرصاد الجوية قائدي المركبات علي الطرق السريعة من فرص استخدام السرعة، وطالبتهم هيئة الأرصاد الجوية التأني في القيادة خاصة في المناطق المعرضة الشبورة الكثيفة في الصباح الباكر.

البنك الأهلي
الفيوم العثور علي جثة مجهولة مركز سنورس مركز طامية حالة الطقس أسعار اللحوم السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB