موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

قرض بقيمة 100 مليون يورو لشركات رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بهولندا

ذوي الاحتياجات الخاصة
ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلن بنك الاستثمار الأوروبي توفير قرض بقيمة 100 مليون يورو لشركة "ابسي دي براجن" (Ipse de Bruggen) الهولندية المتخصصة في تقديم الرعاية الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص ذوي الإعاقة العقلية، بهدف دعم خطة الشركة الاستثمارية البالغة 250 مليون يورو لفترة 2020-2029.
وتشمل الاستثمارات، حسب بيان لبنك الاستثمار الأوروبي، بناء مرافق جديدة وتجديد المرافق القائمة ودعم توفير الرعاية الصحية الفعالة وتحسين رفاهية السكان والموظفين.
وأعرب نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي، كريس بيترز، عن سعادة البنك بتوفير هذا القرض لمساعدة الشركة الهولندية في مهمتها الإنسانية ودعم مساعيها لتوسيع منشآتها لتصبح أكثر استدامة خاصة في قطاع الرعاية الصحية الهولندي.
وأكد بيترز أن مهمة البنك تتمثل في تحسين سبل الحياة للبشر من خلال توفير الاستثمارات بعدة طرق مختلفة من خلال تمويل مزارع الرياح أو وسائل النقل العام النظيفة.
من جهته، قال أندريا فان ستينسل، عضو مجلس إدارة الشركة الهولندية، إن الاستثمار الجديد يدعم تنفيذ برنامج الشركة في السنوات القادمة ويساهم بشكل كبير في التزامنا بتزويد عملائنا بالسكن المناسب والاستخدام الصحيح لمرافق الرعاية المختلفة، إلى جانب دعم برامج تحول الطاقة في مساكن الشركة ضمن الصفقة الخضراء للرعاية المستدامة في هولندا والتي تهدف إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 49% بحلول عام 2030، وصفر انبعاثات كربونية بحلول عام 2050.

البنك الأهلي
قرض هولندا ذوي الاحتياجات مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB