موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس مصر للطيران يلتقى الشركات العالمية لبحث التعاون المشترك

رئيس القابضة لمصر للطيران
رئيس القابضة لمصر للطيران

قال الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة شاركت في معرض Dubai Airshow 2021 بدورته الـ١٧ التي انطلقت فعاليتها يوم ١٤ نوفمبر الماضي حتى ١٨ نوفمبر بشكل مباشر، من خلال جناح دعائي لعرض كافة أنشطة الشركة، وليس افتراضيا كما حدث في مشاركات أخرى خلال فترة جائحة كورونا.

وأضاف «أبوالعينين» أن فاعليات مشاركة مصر للطيران في المعرض كانت فرصة جيدة للقاء شركاء الصناعة في مجال تصنيع الطائرات والمحركات مثل AIRBUS ،BOEING وغيرها من الشركات، وكذلك الشركات المؤجرة للطائرات مثل AerCap, Gekas وغيرها لبحث التعاون المشترك في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية الناقل الوطني مصر للطيران.

ولفت إلى أن المشاركة في المعرض من خلال شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وكذلك أكاديمية مصر للطيران للتدريب، ويتم توقيع عدد من العقود والبروتوكولات الجديدة في نشاط الخطوط الجوية، وكذلك لتقديم مصر للطيران خدماتها الفنية والأرضية والتدريب خلال أيام المعرض مع شركاء صناعة النقل الجوي.

البنك الأهلي
الشركة القابضة لمصر للطيران مصر للطيران BOEING AIRBUS مصر للطيران للخدمات الارضية صناعة النقل الجوى السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB