موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

روسيا ترفع قيود الطيران عن عدد من الدول بداية ديسمبر

الطيران
الطيران

قررت روسيا، اليوم الثلاثاء، رفع القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد، على الرحلات الجوية المنتظمة وغير المنتظمة إلى عدد من الدول، من بينها كوبا والمكسيك، ابتداء من الأول من ديسمبر المقبل.
وقالت اللجنة المعنية بمكافحة كورونا في روسيا- في بيان، أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية:"اعتبارًا من الأول من ديسمبر 2021، تستأنف روسيا الرحلات الجوية مع الأرجنتين وبنجلاديش والبرازيل وكوستاريكا ومنغوليا على أساس متبادل".
كما تقرر زيادة عدد الرحلات الجوية إلى إيطاليا وقيرغيزستان وكازاخستان وأذربيجان وفيتنام انطلاقا من التاريخ نفسه.

فيما وسجلت روسيا 36 ألفًا و818 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي منذ بداية الجائحة إلى 9 ملايين و145 ألفا و912 إصابة.
وجاء في بيان مركز عمليات مكافحة كورونا في روسيا - حسبما نقلته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، اليوم، أن إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس التاجي ارتفع إلى 257 ألفا و837 شخصًا بعد تسجيل 1240 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأضاف المركز أن "34 ألفًا و161 شخصًا غادروا المستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تعافيهم من الفيروس، ليصل بذلك إجمالي الذين تعافوا من الفيروس إلى 7 ملايين و846 ألفا و448 شخصًا".
وتشهد روسيا - في الفترة الأخيرة - تزايدًا كبيرًا في عدد الإصابات والوفيات اليومية، جراء "كوفيد 19"؛ ما دفع السلطات إلى اتخاذ إجراءات للتخفيف من حدة تفشي الفيروس.

البنك الأهلي
روسيا الطيران قيود الطيران مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB