موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. العثور على جثة عامل مدفونة بأرض زراعية في الدقهلية

جثة
جثة

عثر أهالي قرية نقولا التابعة لمركز شربين محافظة الدقهلية على جثمان أحد الأشخاص مُبلغ باختفائه منتصف سبتمبر الماضي، مدفونا داخل أرض زراعية بزمام القرية ليتبين أنه قُتل على يد صديقه لوجود علاقة غير شرعية بين الجاني وزوجة المجني عليه وقيامه باستدراجه بناحية الأرض الراعية خاصته، والتعدي عليه بالضرب، ودفنه، وتمكن ضباط المباحث من كشف تفاصيل الواقعة.
كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بالعثور على جثة أحد الأشخاص مدفونة داخل أحد الأراضي الزراعية.
انتقل ضباط مباحث مركز شربين بقيادة المقدم محمود القصبي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد ا ف"، 42 عاما، متزوج ومقيم بقرية نقولا، وتبين أنه مقتول ومدفون بأرض زراعية، وجرى نقل المجني عليه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.
جرى تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، ومباحث مركز شرطة شربين، وتوصلت التحريات إلى تورط صديق المجني عليه فى قتله نظرًا لوجود علاقة غير شرعية بين الجاني وزوجة المجني عليه.
ودلت التحريات إلى أن المتحرى عنه قام باستدراج المجني عليه إلى الأرض الزراعية خاصته بزمام قرية نقولا، وقام بالتخلص منه ودفنه خوفا من افتضاح أمره بالعلاقة بينه وبين زوجته.
بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتحرى عنه، وبمواجهة اعترف بارتكابه للواقعة، وإخطار النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

البنك الأهلي
أخبار الدقهلية الدقهلية العثور على جثة بأرض زراعية المباحث شربين السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB