موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع عنصريين إجراميين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالفيوم

الشرطة
الشرطة

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالفيوم مصرعهما، اليوم، بعد تبادل لإطلاق النار في مواجهات مع قوات الأمن العام.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، قيام عنصرين إجراميين، بالاتجار في المواد المخدرة، واتخذا من إحدى الأماكن الزراعية بطريق «القاهرة - الفيوم» بدائرة مركز شرطة سنورس مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وذكرت تحريات قطاع الأمن، أن أحدهما سبق اتهامه فـي 24 قضية من بينهم ضرب وبلطجة وسرقة وشروع في قتل، بينما سبق اتهام الآخر في 11 قضية، ما بين سلاح ومخدرات وتبديد، ويقيم الاثنان بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم.

 

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قوات الأمن المركزي، ولدى استشعارهما للقوات الأمنية، بادرا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، فبادلتهما بالمثل ما أدى إلى مصرعهما.

وعُثر بجوارهما على «2 بندقية آلية - بندقية خرطوش – طبنجة - فرد محلي - 4 خزائن – كمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلوجرامات - كمية من مخدر الاستروكس وزنت 4 كيلوجرامات – كمية من مخدر البودرة، وزنت 300 جرام».

البنك الأهلي
حوادث حوادث اليوم الأمن العام مصرع مسجلين خطر الفيوم الداخلية السلطة مصر موقع السلطة أخبار أحبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB