موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سيولة مرورية بالمحاور والطرق الرئيسية في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد الطريق الدائري، والطريق الزراعي «القاهرة - القليوبية»، بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، حالة من السيولة المرورية شملت معظم الطرق والمحاور الرئيسية.

ويكثف رجال مرور القليوبية، من تواجدهم بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال أو حوادث تعيق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.

وكلف مدير المرور، بتكثيف الحملات المرورية لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور تعمل على توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين، حيث أسفرت جهودهم خلال 24 ساعة عن ضبط 6106 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات، 2536 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، كما تم ضبط 204 مخالفة السير بدون تراخيص 15 مخالفة موقف عشوائي 17 مخالفة لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

البنك الأهلي
القليوبية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الطريق الدائري محافظة القليوبية الطريق الزراعي المخالفات المرورية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB