موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ترامب يكشف احتمالية ترشحه لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة

دونالد ترامب
دونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انه سينتظر حتى عام 2022 لتحديد ما إذا كان سيترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى أم لا.

 

انتخابات التجديد النصفي بأمريكا

وقال ترامب إنه سينتظر "على الأرجح" إلى ما بعد انتخابات التجديد النصفي لعام 2022، قبل أن يعلن رسميا ما إذا كان سيرشح نفسه للرئاسة عام 2024 أم لا.

وقال في حديث حصري لقناة "فوكس نيوز": "أفكر في ذلك بالتأكيد وسنرى.. أعتقد أن الكثير من الناس سيكونون سعداء للغاية بالقرار، وربما سيعلنون ذلك بعد الانتخابات النصفية".

 

وتابع: "الجدول الزمني مناسب جدا على الأرجح... هذا لا يعني أنني سألتزم بالجدول الزمني للإعلان، من المحتمل أن يكون هذا مناسبا، لكن الكثير من الناس ينتظرون اتخاذ هذا القرار".

 

وشدد على أن "الكثير من الأشخاص العظماء الذين يفكرون في الترشح ينتظرون هذا القرار، لأنهم لن يترشحوا إذا قررت ذلك".

 

وقال: "لدينا الكثير وكلها أسماء جيدة للغاية، لكن جميعهم تقريبا قالوا إنني إذا رشحت فلن يقدموا على الترشيح ضدي".

 

وأضاف: "هذا لطيف، لأنه يظهر درجة كبيرة من الولاء والاحترام".

 

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير للجدل للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وزوجته ميلانا بعدما أظهرتها عدسات الكاميرا وهي في حالة اشمئزاز.

 

ميلانيا ترامب

وأثار مقطع الفيديو المتداول لميلانا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثار موجة "سخرية" لدى العديد من رواد هذه المواقع.

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نطاق واسع، مقطع فيديو يرصد رد فعل غريب لميلانا أثناء وقوفها بجوار زوجها ترامب، أثناء حضورهما أمس السبت، مباراة بيسبول في بطولة العالم، إذ أنه في لحظة واحدة وهي تبتسم إلى جانب زوجها، تتخلى ميلانا عن الابتسامة بأقل من ثانية وتنظر بعيدا عنه بنفور.

 

رئيس الحملة الانتخابية لأوباما

وأعاد جون كوبر، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي الأسبق، باراك أوباما، نشر هذا المقطع في حسابه على "تويتر"، كما علق العديد من الحسابات على هذا المقطع بطريقة ساخرة، حيث قال أحدهم: "ميلانيا ترامب تشعر بالاشمئزاز من زوجها، مثل أي شخص آخر"، وأضاف آخر: "إنه بغيض جدا.. يجعل الناس يسكتون عندما يكونون في حضوره".

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر دونالد ترامب انتخابات الرئاسة الأمريكية ترشح ترامب للرئاسة انتخابات التجديد النصفي
tech tech tech tech
CIB
CIB