موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 11:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انهيار قاتل والديه أثناء تمثيل الجريمة بالإسكندرية

قاتل
قاتل

تشهد محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، أحداثا وفعاليات هامة والتى جاء من أبرزها:

محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا تفعيل مشروعات التعاون المشتركة

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، السفير محمد نهاض قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وسيباستيان جومييه مدير الشركة الفرنسية لصناعة الجبس اللازم للإنشاءات إحدى الشركات العاملة ببرج العرب ويعمل بها عدد كبير من العمالة المصرية.

أخبار الإسكندرية اليوم

وذلك لمناقشة سبل تفعيل مشروعات التعاون المشترك بين الجانبين خاصة في المجال الاستثماري.

وخلال اللقاء؛ أكد الشريف أن المحافظة حريصة على زيادة التعاون مع الجانب الفرنسي في كافة المجالات، وتعزيز الفرص الاستثمارية، وتذليل أي عقبات تواجه الاستثمارات الفرنسية بالإسكندرية.

انهيار قاتل والديه أثناء تمثيل الجريمة بالإسكندرية

انهار محمود عباس قاتل والديه،٤٠ عامًا، بمنطقة الحضرة شرق الإسكندرية، أثناء تمثيل جريمته ودخل في نوبة بكاء حادة عندما وصل إلى بيت والديه بشارع المدينة المنورة المتفرع من شارع الإزالة، وهو المنزل الذي شهد ارتكابه لجريمته الشنعاء، بسبب خلافات اسرية علي الشقة والميراث، وسط حالة من الغضب والحزن بين جيران والديه.

قاتل والديه بالإسكندرية

وقام الابن العاق وسط حالة من البكاء الشديد، بتمثيل الجريمة داخل الشقة، والتي بدأت بخلافات مع والده عباس ٨١ عاما وطعنه طعنات قاتلا ثم التوجه إلى أمه القعيدة نجاة ٨٠ عاما وقام بذبحها وطعنها رغم توسلاتها وفر هربا، وجري تمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة وفي وجود فريق من النيابة العامة ونيابة باب شرق.

محافظ الإسكندرية: تقديم الرعاية الصحية للعمالة غير المنتظمة

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن مديرية القوى العاملة بالإسكندرية برئاسة المستشار ياسر سعيد، تعمل بجهد كبير لتأمين العمالة غير المنتظمة وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب.

وأضاف، إن المحافظة تعمل على إيجاد فرص عمل تكون لائقة ومنتظمة لفئة العمالة غير المنتظمة.

جدول ترتيب مجموعة الإسكندرية في دوري القسم الثالث بعد الجولة السابعة.

تشهد منافسات المجموعة الحادية عشرة مجموعة الإسكندرية والبحيرة في دوري القسم الثالث لكرة القدم، منافسة قوية، بين الفرق المشاركة بعد مرور الجولة السابعة.

ويحتل بروكسي ورك قمة جدول ترتيب دوري القسم الثالث بعد الجولة السابعة للبطولة ويليه مركز شباب الدلنجات ثانيا ثم طلائع الأسطول ثالثا.

حالة الطقس غدا الاثنين ٨-١١-٢٠٢١ فى الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية غدا الاثنين، طقسًا معتدل الحرارة نهارا على السواحل الشمالية الغربية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الإثنين، حيث يسود معتدل نهارا، لطيف أول الليل، مائل للبرودة في آخر الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

الظواهر الجوية

تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر كثيفة من 5:7 صباحا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

البنك الأهلي
الاسكندرية طقس اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اخبار الإسكندرية نشرة اخبار الاسكندرية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB