موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وكيل تعليم قنا يستقبل وفد برنامج الغذاء العالمي.. اعرف السبب

وكيل تعليم قنا يستقبل وفد برنامج الغذاء العالمي
وكيل تعليم قنا يستقبل وفد برنامج الغذاء العالمي

استقبل الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، اليوم الأحد، وفد برنامج الغذاء العالمى الممول من الاتحاد الأوروبي، فى زيارة التقييم البعدى التى قام بها الوفد لمدرسة التعليم المجتمعي بقرية العقب بمركز قوص جنوب قنا.

بحضور شاذلى البرنس، نائب رئيس مجلس مدينة قوص، ويحيى الخلاوى، مدير عام التعليم المجتمعى، بمديرية التربية والتعليم بقنا، والدكتور محمد خلف مدير إدارة قوص التعليمية، و محمد ضيفى رئيس مجلس قروى خزام ،ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بمركز قوص .

ضم وفد برنامج الغذاء العالمي في زيارته لمدرسة التعليم المجتمعي بقرية العقب، دعاء عرفه ،مسئول التعليم المجتمعي لبرنامج الغذاء العالمي، و نهلة سالم، مسئول التعليم المجتمعي بالاتحاد الأوروبي، ومحمد أنور، منسق عام محافظة قنا ببرنامج الغذاء العالمي، والنقيب أحمد خضر، بمديرية أمن قنا .

تابع وفد برنامج الغذاء العالمي أداء تلميذات الفصل الواحد بقرية العقب الدراسي والمهارى، كما عقد عدة مناقشات تقيمية مع معلمات الفصل الواحد للوصول ما تم تحقيقه من استفادة برنامج الغذاء العالمي التابع للاتحاد الأوروبى، منذ الزيارة الماضية التى قام بها سفير الاتحاد والوفد المرافق له للفصل فى أغسطس الماضي .

وأشاد صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالدور الفاعل الذى توليه القيادة السياسية للمناطق المحرومة من الخدمات التعليمية من خلال استحداث فصول للتعليم المجتمعي بالمناطق النائية أو الأكثر فقرا، مؤكدا أن مدارس التعليم المجتمعي التي تم صيانتها منذ عام 2015 بلغت 63 مدرسة، الأمر الذي احدث زيارة بمؤشر المستفيدين من فصول التعليم المجتمعي إلى 7324 تلميذ لعام 2019 بعد أن كان 5672 تلميذ .

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر استقبل الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم الأحد
tech tech tech tech
CIB
CIB