موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مقتل مسن وزوجته في ظروف غامضة داخل شقتهم بالإسكندرية

جثة
جثة

واقعة غريبة شهدتها مدينة الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تلقت غرفة الإسعاف بلاغاً بوجود مصابين بنزيف في المخ، وهما رجل وامرأة مسنين، في إحدى الشقق السكنية بمنطقة «الحضرة الجديدة»، وسط المدينة، حيث تم الوصول إلى موقع البلاغ، وتبين أن الشخصين لفظا أنفاسهما الأخيرة، ورجحت الأجهزة الأمنية وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وأبلغت هيئة الإسعاف شرطة النجدة، حيث تم إرسال قسم الشرطة التابع للمنطقة، وتبين أن هناك شبة جنائية في مقتل زوجين، وهما رجل مسن وامرأة مسنة، وفقا لشهادة الشهود، وأن هناك عدد من الأقاويل والاتهامات حول الدائرة القريبة من الزوجين.

تلقى مدير أمن الإسكندرية بلاغاً يفيد بالعثور على جثتين داخل شقة سكنية، حيث تبين من الفحص بعد وصول قوات البحث الجنائي، أن أحد الاشخاص تقدم ببلاغ إلى هيئة الإسعاف، على أنهم مصابين داخل الشقة، وبعد الاطلاع على الهوية الشخصية تبين أن الزوج يُدعى «عباس سليمان»، يبلغ من العمر 81 سنة، والزوجة «نجاه عبده»، 80 سنة.

 

 

انتقلت قوات الأمن والبحث الجنائي في رقم 16 من شارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة، وسط الإسكندرية، حيث تم تحرير محضر الواقعة وإبلاغ النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات، إضافة إلى السماع لكافة اقوال الشهود العيان.

وقررت النيابة العامة نقل جثماني الزوجين إلى مشرحة كوم الدكة، لحين عرضهما على الطب الشرعي.

البنك الأهلي
الإسكندرية أمن الإسكندرية قتل الحضرة الجديدة مقتل مسن مقتل زوج وزوجته السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB