موقع السلطة
السبت، 1 يونيو 2024 02:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الكرملين: لا ننوي مناقشة تشريعاتنا الداخلية مع أي جهة

بيسكوف
بيسكوف

قال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميتري بيسكوف، إن بلاده لا تنوي مناقشة تشريعاتها الداخلية مع أي شخص أو أي جهة.
وأضاف بيسكوف في حديثه للصحفيين، اليوم الجمعة، تعليقا على بيان "حرية الإعلام" المنشور على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية، والذي انتقد القانون الروسي الخاص بوكلاء الإعلام الأجانب -:"نحن لسنا مستعدين للاستماع إلى مثل هذه الانتقادات، هذه تشريعاتنا الداخلية ولا ننوي مناقشتها مع أي شخص أو أي جهة".
وكانت الخارجية الأمريكية انتقدت بشدة القوانين والتشريعات الروسية الخاصة بوسائل الإعلام المصنفة في روسيا كوكلاء أجانب.

وفي سياق آخر، أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، الثلاثاء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيشارك عبر تقنية "الفيديو" في قمة مجموعة العشرين لعام 2021، المقرر عقدها في روما خلال يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، في تصريحات له أوردتها وكالة أنباء (تاس) الروسية: إن "الاستعدادات ما زالت جارية بشأن تفاصيل مشاركة بوتين في القمة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

كما أشار المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، عند سؤاله حول ما إذا كان بوتين سيتحدث في مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين لتغير المناخ في مدينة جلاسكو، إلى أنه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك.

أوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف: "أننا ما زلنا نعمل على هذا الأمر، كما امتنع عن تحديد الموضوعات التي قد يتناولها بوتين في خطابه".

 

البنك الأهلي
موسكو مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB