موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إعلامي شهير يفجر مفاجأة نارية بشأن بيرسي تاو: «لن تُصدق»

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تسبب في إقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، هكذا بدأ الإعلامي إبراهيم المنيسي، حديثه عن بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القادم بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم المنيسي عبر تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه: «أعتقد أن بيرسي تاو ظهر بشكل مميز ومستوى رائع بعدما نجح في تسجيل هدفين أمام فريق بحجم الإسماعيلي».

وأضاف: «هكذا كان أداء بيرسي تاو أمام منتخب مصر عندما كان مع منتخب جنوب إفريقيا، حيث قدم أداء خرافي في كاس الأمم الإفريقية، وكان أحد الأسباب في خروج الفراعنة من البطولة».

وأكمل إعلامي قناة الأهلي: «بيرسي تاو كان السبب في حل مجلس اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة وكان من ضمن اعضاؤه الكابتن مجدي عبد الغني بعد تسببه في خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا».

وكان بيرسي تاو قد وضع بصمته الأولى مع النادي الأهلي بالأمس بعدما ساهم في تسجيل هدفين أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري.

وفي نفس السياق، عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع مواطنه بيرسي تاو بعد تألقه أمام الإسماعيلي وذلك من أجل نسيان الهدفين والتفكير في المباراة القادمة وتحفيزه بشكل مميز.

البنك الأهلي
بيرسي تاو الأهلي إبراهيم المنيسي أخبار الأهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB