موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إيقاف نجم الزمالك السابق بسبب المنشطات

شعار الزمالك
شعار الزمالك

فجر كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالبنك الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قرار بإيقاف كريم بامبو لاعب الفريق بسبب المنشطات.

يغيب كريم بامبو، مهاجم فريق البنك الأهلى، عن الفريق لمدة شهر ونصف الشهر، وذلك عقب الإصابة التي لحقت باللاعب بمزق في العضلة الخلفية خلال المشاركة بإحدى المباريات الودية للفريق، ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد.

وقال كريم شحاتة في تصريحات له منذ قليل، إنه تم إخطار النادي بإيقاف كريم بامبو بسبب تناول مادة بها منشطات دون قصد أو معرفة.

وشرح: تم اخطارنا بإيقاف كريم بامبو بسبب تناول أدوية للتخسيس بغير قصد وهي تساعد على حرق الدهون وكان بها مادة منشطة محظورة ولم يكن يعرف.

وأكمل: "اللاعب خضع لجلسة تحقيق ليُعرف منها سبب حصوله على ذلك الدواء وهو قال الحقيقة".

ويستعد البنك الأهلي لملاقاة الأهلي في الجولة الثانية من الدوري يوم الأحد المقبل.

ومن جانب آخر، يستعد فريق البنك الأهلى لملاقاة نظيره الأهلى ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويسعى خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى لاستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبى الفريق عقب الفوز على طلائع الجيش في المباراة الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، والخروج من مواجهة الأهلى بنتيجة إيجابية لحصد أكبر عدد من النقاط في بداية انطلاق البطولة.

البنك الأهلي
البنك الاهلي كريم حسن شحاتة كريم بامبو الدوري المصري مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB