موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«الصفقة الذهبية الأبرز».. مكاسب نارية من فوز الأهلي على الإسماعيلي

موسيماني
موسيماني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي من اكتساح نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في مستهل مشوار الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021– 2022.

و نجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في إحراز هدفين رائعين في أولي مشاركاته مع الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء و هو ما أثار إعجاب مشجعي و عشاق النادي الأهلي و خاصةً الذين كانوا معترضين علي البدأ به منذ البداية خوفاً من تكرار تجربة الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء و المعار لصفوف أحد فرق الدوري التركي.

ويستعرض "السُلطة" 3 مكاسب هامة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عقب الفوز علي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي و التي جاءت على النحو التالي:

تألق تاو

تعد اول مكاسب بيتسو موسيماني، هو تألق الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي السابق، و خاصة بعد غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة التي كان قد تعرض لها رفقة منتخب بلاده جنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم في قطر 2022 و إتهام البعض للمدرب الجنوب إفريقي بالسمسرة في تعاقد اللاعب مع الأهلي و التشكيك في نجاحه مع القلعة الحمراء.

تاو يكمل تشكيل موسيماني المثالي

وتعد ثاني المكاسب للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن بيرسي تاو، منح المدرب ما انتظره طويلا في الأهلي، ألا و هو المهارة الفردية بالشق الهجومي و قدرته على صنع الفارق في أي وقت بالمباراة، و عدم الاحتياج إلى معدل فرص تهديفية كبير من أجل هز الشباك.

رسالة نارية لنجوم الأهلي

جعل تألق تاو موسيماني يفوز برهانه، والذي سيخلق حالة حماسية شديدة بين نجوم النادي الأهلي بعد أن تواجد عدد من نجوم الأهلي" الشحات وكهربا وشريف " خارج الملعب.

البنك الأهلي
موسيماني الأهلي الإسماعيلي رياضة بيتسو موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB