موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. اتفاقية للتعاون العلمي بين جامعة دمياط والمصرية اليابانية للعلوم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد مجلس جامعة دمياط اجتماع جلسته رقم 169، اليوم الأربعاء، في حرم الجامعة الجديد، برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، حيث أصدر المجلس، في نهاية الاجتماع، عدداً من القرارات، تمثلت في الموافقة على عقد اتفاقية التعاون العلمي والتقني مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

ووافق مجلس الجامعة على تحمل قيمة استخراج كارنيه اشتراك سنوي لدخول المتاحف المصرية لعدد 10 طلاب من كل كلية، على أن تضع كل كلية معايير اختيار الطلاب المتفوقين علميًا والمشاركين بالأنشطة الطلابية، وذلك تشجيعًا لتنشيط السياحة الداخلية.

 

كما تضمنت قرارت مجلس جامعة دمياط الموافقة على تحمل صندوق الوافدين بالجامعة قيمة استخراج كارنيه دخول المتاحف المصرية لجميع الطلاب الوافدين بالجامعة، وذلك تشجيعًا لتنشيط السياحة الداخلية.

وناقش المجلس موافقة وزارة المالية على إنشاء عدد 18 صندوق خاص بكليات الجامعة، والموافقة على عقد بروتوكول تعاون مع مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات، مع إحاطة المجلس علماً بتقرير هيئة الرقابة الإدارية في التقرير الخاص بالاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2019/ 2022.

وناقش المجلس الموافقة على إنشاء وحدة حسابية للصناديق الخاصة بالجامعة، وتتخذ الإجراءات الخاصة بذلك، مع منح اللقب العلمي لعدد (1) وظيفة أستاذ، ومنح اللقب العلمي لعدد 4 وظيفة أستاذ مساعد، ومنح 10 درجة دكتوراه، مع منح 31 درجة ماجستير.

 

 

البنك الأهلي
جامعة دمياط رئيس جامعة دمياط طلبة جامعة دمياط كليات جامعة دمياط الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB