موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد دعم الدولة للعملية التعليمية

رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد دعم الدولة للعملية التعليمية
رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد دعم الدولة للعملية التعليمية

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية الهندسة بحضور الدكتور احمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وناشد رئيس الجامعة جميع الطلاب بسرعة تلقى لقاح كورونا حيث أن الجامعة لن تسمح بدخول أي طالب للحرم الجامعي اعتباراً من تاريخ 5 نوفمبر القادم إلا بعد تلقى لقاح كورونا في أي من وحدات التطعيم الموجودة والمنتشرة داخل الحرم الجامعي وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية الهادفة والتي تساهم بشكل كبير في بناء شخصية الطالب وهى الأنشطة التي تحرص عليها الجامعة على مدار العام الدراسي.

وتحدث رئيس الجامعة عن الدولة ودورها في دعم العملية التعليمية بأسرها ومساعدة الطلاب غير القادرين بأساليب مختلفة وأشار بان الجامعة تلعب دوراً حيوياً وفعالاً فى مبادرة حياة كريمة والتي تعد المبادرة التنموية الأولى على مستوى العالم والتي تهدف الى توفير الحياة الكريمة والنهوض بمستوى الشعب المصري كما نصح الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحميدة وتحقيق مراد الأهل والبعد عن أي سلوك لا يليق بالحرم الجامعي.

وشدد الدكتور احمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على ضرورة الحرص على التعلم والاستفادة من عنصر الوقت وان الجامعة هي دار علم مجهز بكافة الإمكانيات وبنية غير موجودة في باقي الجامعات وأيضا أنشطة طلابية متنوعة.

كما توجه والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتهنئة للطلاب بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد وبمناسبة المولد النوى الشريف داعياً الطلاب الحرص على التفوق والنهوض بالجامعة وبالوطن الأكبر مصر.

وأشاد الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالإنجازات التي تحدث في جامعة جنوب الوادي على كافة المستويات وأيضاً بالانجازات التي تحدث فى المجتمع المصري والتي تتمثل فى بناء البشر وحث الطلاب على ضرورة تحديد الأهداف بعد التخرج والحرص على اكتساب المهارات.

وأشاد الدكتور جمال تاج عميد كلية الهندسة بدعم إدارة الجامعة المستمر للكلية والتي كان أخرها الاستجابة لتعيين أعضاء هيئة تدريس جدد لتفعيل كافة التخصصات في الكلية.

وفى نهاية الاحتفال قام عميد الكلية بإهداء درع الكلية لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وقام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب المتميزين بالكلية.

شهد الحفل وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وحشد من طلاب الكلية.

البنك الأهلي
رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد دعم الدولة للعملية التعليمية يوسف غرباوى جنوب الوادي السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB