موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عبر «يوتيوب».. محمد حماقي يطرح أغنية «لا ملامة»

محمد حماقي
محمد حماقي

طرح منذ قليل النجم محمد حماقي أغنية جديدة تحمل اسم “لا ملامة” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “لا ملامة” آخر الأغنيات التي يطرحها محمد حماقي من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل أسم “يا فاتني” والذي طرحه يوم 6 أكتوبر الماضي.

 

 

وتعاون “حماقي” في أغنية “لا ملامة” مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن والموسيقار محمد رحيم، والموزع الموسيقي تميم، وعازف الجيتار مصطفى اصلان، وعازف القانون ماجد سرور، وعازف الناى أحمد خيرى، وعازف الاكورديون وائل النجار، وعازف العود إسلام الاباتى، ومنفذ الوتريات محمد عاطف إمام.

وحقق النجم محمد حماقي ردود أفعال قوية بأغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “يا فاتني” والذي أطلق في يوم الأربعاء الماضي بشكل كامل، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المتاجر والمنصات الغنائية الإلكترونية.

وتصدرت عدد من أغنيات ألبوم “يا فاتني” تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
وطرح النجم محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا عبر قناته بموقع "يوتيوب"، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

كان حماقى قد طرح، أولى أغنياته فى لعبة Fortnite Soundwave العالمية، حيث شارك جزءًا من الأغنية على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ليعلن عن طرح أغنيته "ليلة العمر"، عبر لعبة Fortnite، كما أشار إلى أن الأغنية متوفر الآن على "يوتيوب"

 

حفل محمد حماقي بالأردن

ويستعد النجم محمد حماقى لإحياء حفلا غنائيا ضخما يوم 28 أكتوبر الجارى وذلك داخل إحدى الأماكن بدولة الأردن.

ومن المقرر أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير "يا فاتنى"، والذى حقق نجاحا كبيرا من حيث عدد المشاهدات.
ويضع النجم محمد حماقي في الوقت الحالي اللمسات النهائية على آخر أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم «يا فاتني».

البنك الأهلي
محمد حماقى أغنية لا ملامة محمد حماقي لا ملامة محمد حماقي ألبوم محمد حماقي يا فاتني المحلن محمد رحيم أغنية لا ملامة السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB