موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مقتل موظف في مشاجرة بكرداسة

اسعاف
اسعاف

لقي موظف في هيئة الطرق مصرعه إثر معركة دامية نشبت بينه وبين 3 من جيرانه في كراداسة بسبب خلافات الجيرة، وفوجئ أهل المجني عليه باعتداء المتهمين عليه بالضرب بشومة وأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم ما أدى لسقوطه على الأرض غارقًا في دمائه جراء الإصابات البالغة التي لحقت به ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.

وورد بلاغ من الأهالي إلى قسم شرطة كرداسة يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين مقيمين بنفس المنطقة، ما أدى إلى مصرع موظف بهيئة الطرق إثر الإصابات التي تلقاها من المتهمين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحة البلاغ.

وبعمل التحريات الأولية من جانب الأجهزة الأمنية وسؤال الجيران والشهود الذين تصادف وجودهم حال نشوب المشاجرة اتضح أن المتهمين افتعلوا مشاجرة مع المجني عليه مستخدمين أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم «شومة، 3 سكاكين» ما أدى لإحداث إصابات متعددة بالمجني عليه، وهي عبارة عن طعنات نافذة وكدمات أدت إلى وفاته.

 

 

كما كشفت التحريات أن المتهمين وعددهم 4 أشخاص «حلاق و3 من أبنائه»، اعتدوا على 3 أفراد، وهم موظف بهيئة الطرق، والذي لقي مصرعه، وشقيقه الذي يعمل سائقًا، ونجل الأخير.

وأوضحت التحريات، أن الخلاف نشبت بسبب إيقاف أحد المتهمين سيارته أمام منزل «المجني عليه»، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، واحتد الخلاف لاستخدام أسلحة بيضاء من جانب الطرف الثاني.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين في المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة نظرا لخلافات الجيرة بينهم، وتم إخطار جهة التحقيق لبماشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
مصرع مشاجرة كرداسة اخبار الحوادث مشاجرة في كرداسة السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB