موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

استعدادت مكثفة بفنادق مرسى علم لعودة السياحة الإيطالية

السائحين بفنادق مرسي علم
السائحين بفنادق مرسي علم

استعدت فنادق مرسى علم، لعودة السياحة الايطالية، وذلك عقب قرار الحكومة الإيطالية باستئناف رحلات الطيران السياحية لعدد من الدول، بينها مصر، من خلال ممرات سياحية آمنة من فيروس كورونا، على أساس تجريبي، ومن خلال بروتوكولات أمنية دقيقة.

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي، بمرسي علم، استعدادت الفنادق لاستقبال السياحة الإيطالية بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، لافتاً إلى وصول أولى رحلات الطيران الإيطالية إلى مطار مرسى علم الدولي يوم السبت المقبل.

 

وأشار «عثمان»، اليوم، أن وزير الصحة الإيطالي «روبرتو سبيرانزا»/ وقع مرسوم بعودة السياحة الايطالية الي عدة وجهات من بينها مصر من خلال ممرات سياحية آمنة من فيروس كورونا من بينها مصر، وستقتصر علي المناطق السياحية في مدن شرم الشيخ ومرسى علم بالبحر الأحمر بالإضافة إلى جزر المالديف وسيشل وموريشيوس وجمهورية الدومينيكان، حيث وصفت وزارة الصحة الإيطالية هذه الدول بأنها أماكن سياحية خاضعة للرقابة.

وأكد «عثمان»، أن عودة الرحلات السياحية الإيطالية لمصر ومرسي علم يؤكد مدى التزام مصر بالإجراءات الإحترازية ونجاحها في مواجهة فيروس كورونا، مشيدا بدور الدولة في إدارة أزمة جائحة كوورنا، وأكبر دليل على ذلك أن الحكومة المصرية تلقت إشادة من منظمتي السياحة والصحة العالمية بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها مصر في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولي، استقبل اليوم الخميس، 11 رحلة طيران سياحية تقل الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر والتشكيك وبولندا.

البنك الأهلي
مرسى علم السياحة الإيطالية عودة السياحة فنادق مرسي علم مطار مرسي علم السلطة مصر موقع السلطة أخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB