موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 06:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. برشلونة يعلن تجديد عقد لاعبه الشاب بشرط جزائي مليار يورو

برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، تجديد عقد نجمه الشاب أنسو فاتي، لمدة 6 سنوات قادمة ليستمر ضمن صفوف الفريق الكتالوني حتى عام 2027.

وشمل العقد الجديد لأنسو فاتي مع برشلونة شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو، وذلك لضمان الاحتفاظ باللاعب ضمن صفوفه أطول وقت ممكن وتحصينه من محاولات الأندية لخطفه.

وتلك السياسة التي يسير عليه برشلونة منذ رحيل البرازيلي نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2017 من خلال قيمة الشرط الجزائي البالغة 220 مليون يورو في ذلك الوقت.

ولعب فاتي بقميص برشلونة 57 مباراة من بينها 9 على مستوى فريق الشباب، سجل خلالها إجمالا 19 هدفا وصنع 9 أخرى في إجمالي 2677 دقائق لعب.

وحقق فريق برشلونة فوزا غاليا اليوم الأربعاء، أمام دينمو كيف الأوكراني بهدف دون رد بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمسك برشلونة بآماله في الصعود للأدوار الإقصائية للمسابقة التي توج بها 5 مرات، بعدما اقتنص فوزا صعبا 1 / صفر على ضيفه دينامو كييف الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة للمجموعة.

وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقا بفارق نقطتين على دينامو كييف، الذي قبع في المؤخرة.

البنك الأهلي - فون كاش
دينمو كيف مليار يورو أنسو فاتي الدوري الإسباني دوري ابطال اوروبا برشلونة السلطة مصر موقع السلطة اخبار
CIB
CIB