موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول إيكو: محمد صلاح أفضل لاعب على الكوكب

محمد صلاح
محمد صلاح

قال ثيو سكويرز، الصحفي بجريدة ليفربول إيكو، اليوم، إن اللاعب العالمي محمد صلاح، هو أفضل لاعب على الكوكب في الوقت الراهن، مشيرا إلى أنه نجح في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية مع الريدز هذا العام، وأصبح الأقرب للحصول على الجوائز القيمة العالمية.

وأضاف «سكوبرز»، خلال مداخلة له عبر الفيديو ببرنامج «مساء DMC»، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، على فضائية «DMC»، أنه في حال نجح اللاعب المصري محمد صلاح في الوصول مع فريقه إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا وساعد منتخبه المصري في التأهل لكأس العالم يحصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» خلال موسم 2022.

وأوضح أن فرص بقاء محمد صلاح في ليفربول قوية، خاصة أن الاعب لا يرغب في اللعب بأي فريق آخر حاليا دون فريقه، ويستمتع باللعب مع زملائه، لافتا إلى أن نادي ليفربول لن يفرط في صلاح بسبب أدائه المتميز، لافتا أنه من الصعب انتقاله لأي فريق آخر، متابعا: «مفيش فرص لانتقاله لبرشلونة أو ريال مدريد، والفرص دي ضعيفة جدا حاليا».

 

 

وتابع: «كريستيانو رونالدو أغلى راتب حاليا، ولكن عدد كبير من المحليين الرياضيين والمعلقين واللاعبين السابقين طالبوا بأن يحصل صلاح على أعلى راتب».

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول مساء DMC DMC رونالدو الريدز منتخب مصر الكرة الذهبية السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB