موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ بورسعيد يكرم سيدة ويلقبها بشخصية العام.. تفاصيل

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

كرَّم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، السيدة أم محمد، ولقبها بشخصية العام، وذلك خلال منتدى تكريم الـ50 سيدة الأكثر تأثيرًا، من أبناء محافظتي دمياط وبورسعيد.

وأهدى المحافظ للسيدة درع منتدى أكثر 50 سيدة تأثيرًا، وأكد محافظ بورسعيد أنها قدمت نموذجًا لكفاح المرأة المصرية، وقدرتها على العطاء، وإيمانها بالوطن.

يذكر أن السيدة أم محمد تعمل عاملة بإحدى المدارس الخاصة قبل 55 عاما قدمت خلالها نموذجًا للأم المصرية والسيدة العاملة، ولم تحصل خلالها على يوم واحد إجازة.

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المرأة المصرية باتت تحتل مكانة كبيرة في الدولة المصرية، وشريكًا أساسيًا في التنمية التي تشهدها مصر.

وتحدث الغضبان، عن دور المرأة في الأحداث السياسية التي مرت بها الدولة المصرية منذ 25 يناير وحتى اليوم، مشيدًا بدورها في ثورة الـ 30 من يونيو.

وأقامت محافظة بورسعيد منتدى تكريم أكثر 50 نموذج مؤثر للمرأة بمحافظتي بورسعيد ودمياط، وذلك بحضور الإعلامية دينا عبد الفتاح مؤسسة المنتدى، ومحافظا بورسعيد ودمياط.

وكشف اللواء عادل الغضبان عن توجه المحافظة لتمكين 25%، وذلك في الأجهزة الإدارية بالمؤسسات والمصانع الاستثمارية، مؤكدًا أنها شريكًا رئيسيًا في التنمية.

البنك الأهلي
محمد يكرم الغضبان بورسعيد السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB