موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

اليوم.. هنادي مهنا تحل ضيفة في «معكم منى الشاذلي»

هنادي مهني
هنادي مهني

تحل الفنانة هنادي مهنا ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تكشف هنادي، بطلة حكاية "بدون ضمان"، التي عرضت مؤخرا من مسلسل "إلا أنا"، كواليس الحكاية، وتفاصيل تعاونها مع فريق العمل، وأبرز المواقف التي جمعتهم خلال التصوير، فضلا عن متابعتها لردود أفعال الجمهور حول العمل.

يتضمن اللقاء أيضا الحديث عن هنادي "الزوجة"، وذلك بعد مرور عام على زواجها من الفنان أحمد خالد صالح. كما تكشف تفاصيل تجربتها مع التخسيس.

وحققت الفنانة هنادي مهنا وكل صناع حكاية "بدون ضمان" ضمن مسلسل "إلا أنا" نجاحًا كبيرًا فور عرضها خلال الفترة الماضية عبر شاشة قناة دي إم سي.

وعرضت حكاية «بدون ضمان»، من مسلسل «إلا أنا»، من السبت إلى الأربعاء، في الثامنة مساءً على شاشة «دي أم سي».

وتدور حكاية «بدون ضمان»، ضمن مسلسل «إلا أنا»، حول علاقة الأم بابنها وتدخلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج، والحكاية تضم العديد من النجوم، مثل هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى محمد عثمان، وهاجر أحمد وكيرا الصباح وغيرهم من الفنانين والوجوه الشابة، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

على صعيد آخر، تتضمن الحلقة لقاء مع الدكتورة لبنى صالح، صاحبة إحدى القصص الملهمة في التعليم، والتي بدأتها من فصل محو الأمية من قريتها بمحافظة الفيوم، بعد أن تسببت العادات والتقاليد في عدم دخولها المدرسة في السن الطبيعي، ولكن بسبب إصرارها طوال ٢٢ عاما دخلت فصل محو الأمية، وواصلت مسيرتها حتى حصلت على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في الآثار الإسلامية.

البنك الأهلي
هنادي مهنى هنادي مهنى ضيف برنامج معكم معكم منى الشاذلي برنامج حكاية بدون ضمان السلطة موقع السلطة مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB