موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عمرو دياب يحضر لمفاجأة جديدة في حفل «إكسبو دبي 2020»

عمرو دياب
عمرو دياب

أنهى الفنان عمرو دياب استعداداته لحفله الجماهيري الضخم والمنتظر نهاية الشهر الجاري بمعرض إكسبو دبي 2020 بالإمارات العربية المتحدة، في واحدة من أقوى الحفلات التي ينتظرها الجمهوري العربي.

وقرر الهضبة تقديم مفاجأة لجمهور المعرض على غرار ما قام به القيصر كاظم الساهر قبل أيام، حيث يخطط لإطلاق أغنية أو اثنتين كان قد انتهى من تسجيلهم خلال الفترة الماضية ضمن أغنيات ألبومه الجديد "عيشني" وسيكون جمهور الحفل أول من يسمع تلك الأغنيات علاوة على عدد كبير من أشهر أغنياته.

ومن المقرر أن يكون الحفل هو الأضخم اقتصاديا في الوطن العربي حيث قدمت إحدى الجهات الراعية الدعوات لعدد كبير من أهم رجال المال والصناعة في المنطقة للتواجد ضمن جمهور الهضبة في الحفل المنتظر.

ونشر عمرو دياب صورة من البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بـInstgram، وعلق قائلاً: "سيحمل عمرو دياب سحره على الهواء مباشرة في في إكسبو 2020 دبي الساعة 8 مساءً، والمقاعد محدودة ،أحرص على الوصول مبكرًا لقضاء ليلة لا تنسى".

وأحيا عمرو دياب خلال الأيام الماضية حفلا غنائيا في العقبة بالأردن، وسط حضور جماهيري كبير، وقام بغناء مجموعة من أجمل أغانيه على رأسها أغاني ألبومه الجديد "عيشني".

يذكر أن أغنية "ببتدي م الزيرو" أحدث أغاني عمرو دياب، وفور طرحها تصدرت تريند موقع "تويتر"، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

وطرح الهضبة خلال الأيام الماضية أغنية "أنت الحظ" من ألبوم "عيشني" ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، وتعاون الهضبة عمرو دياب في أغنية "أنت الحظ" مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين والذي تعتبر هذه الأغنية الرابعة له التي يتعاون فيها مع “الهضبة” في ألبوم “عيشني” والأغنية من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم وهندسة صوتية وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

البنك الأهلي
عمرو دياب الهضبة عمرو دياب الشهر الجاري معرض إكسبو دبي معرض إكسبو دبي 2020 أكسبو دبي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB