موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 06:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

شريف منير يهاجم فيلم ”ريش”

شريف منير
شريف منير

نشر الفنان شريف منير منذ قليل، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قال فيها: "الرضا لمن يرضى والغنى لمن استغنى ومن ترك ملك وفي التخلي التحلي فصبر جميل".
وكان شريف قد أدلى بتصريحات تعليقا على أزمة فيلم "ريش" قال فيها: إن فيلم "ريش" لم يعجبه وانه شعر بالخنقة وهو يشاهده،. مشيرا إلى أنه ترك قاعة عرض الفيلم ولم يستكمل مشاهدته، ولم يترك الجونة بسبب هذا الموقف، فقد كان هناك اتفاق بينه وبين إدارة المهرجان من قبل انطلاق الفعاليات بأنه سيحضر للجونة يوم ١٤ أكتوبر ويغادرها يوم ١٨ أكتوبر الجاري،. وهو ما حدث بالفعل حيث غادر الجونة في الثامنة مساء الاثنين الماضي الموافق ١٨ أكتوبر.
وأضاف شريف أنه قال رأيه في فيلم ريش وانطباعه عن هذا العمل،. ولكن يبدو أن من هاجمه شخصيا على السوشيال ميديا لا يؤمن بالرأي الآخر.
واستطرد قائلا: "الناس اللي هاجمتني مش عايزة تسمع الرأي الآخر، هم أعجبهم الفيلم على راسي من فوق، وأنا مش عاجبني الفيلم أنا حر، فهذه حرية شخصية وأنا فنان حر أقول رأيي في اللي يعجبني واللي ميعجبنيش".
وتابع شريف منير قائلا: " شكل الفيلم ميعجبنيش وخنقني وحاسس إن الفيلم نازل في ميعاد غير ميعاده، كان من الممكن عرضه من كام سنة فاتوا واحنا في عز المشاكل والعشوائيات، ولكن الآن نحن في تقدم ونسعى لنظافة البلد والعشوائيات هذه تتطور ومن حق من يسكنها إن يعيش حياة كريمة، وهنا أنا قلت رأيي في الفيلم اللي معجبنيش بكل صراحة ".
وعن الهجوم الشرس الذي تعرض له من قبل البعض على السوشيال ميديا قال شريف:" بالنسبة للهجوم الذي تعرضت له على السوشيال ميديا لا يفرق معي كثيرا، كما أنني لم أقرأ ما كتبوا ولكنني سمعت من البعض، أنا بس عرفت إن في ناس ظهرت قدامي وظهروا إنهم لا يؤمنون بالرأي الآخر ولا بالديمقراطية التي ينادون بها وهما اللي هاجمني ناس فنانين وأكيد ليهم آراءهم اللي تحترم وأنا بحترم رأيهم جدا جدا، إنما مش فارق معي الهجوم دا لأنني قلت رأيي واتكالي على الله ومعنديش حاجة تقلقني واللي عايز يقول حاجة يقولها ولا تفرق معايا".

البنك الأهلي - فون كاش
الفنان شريف منير شرف منير فيلم ريش مهرجان الحونة صبر جمل السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
CIB
CIB