موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ضبط 13 مخالفة تموينية في حملات بمرسى مطروح.. تفاصيل

مخالفة تموينية
مخالفة تموينية

كلف حسن كمال الشيباني وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمطروح، ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، بتشكيل فريق عمل رقابي من مفتشي التموين، للتأكد من إنتاج الخبز بالجودة المطلوبة والمواصفات القياسية، وتشغيل المخابز في مواعيدها الرسمية، وانتظام عمل محطات الوقود في توفير المواد البترولية بالأسعار الرسمية.

وقال إن الحملة الرقابية المفاجئة على مدينة مرسى مطروح، وقرية القصر، تمكنت من رصد 13 مخالفة تموينية، منها مخالفات في المخابز أبرزها توقف عن الإنتاج بدون عذر قهري أو بدون إذن أو تصريح من مديرية التموين، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل التي تبدأ الساعة السادسة صباحا وحتى انتهاء إنتاج حصة الدقيق التمويني، وتجميع دقيق بغرض الاتجار به في السوق السوداء، وعدم نظافه أدوات العجين، وإنتاج خبز ناقص الوزن.

وأكد استمرار تشكيل فريق عمل رقابي من مفتشي التموين، وبالتنسيق مع مباحث التموين للمرور على المخابز والأسواق المحلية وعلى مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، للتأكد من ضبط الأسواق ومنع التلاعب في المواد البترولية وانتظام عمل المخابز في الإنتاج.

البنك الأهلي
مباحث التموين مرسى ضبط محطات تشكيل مرسى مطروح الوقود القصر السوق السوداء تموين مطروح المواد البترولية الاتجار السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB