موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إزالة 42 حالة تعد على أملاك الدولة في البحيرة

حملة ازالات
حملة ازالات

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 42 حالات تعدٍ بنطاق 9 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 7131 م2 عبارة عن: تنفيذ إزالة لعدد 3 حالات تعدٍ على حرم الري بمساحة 5300 م2 بمركز بدر.

كما تم إزالة عدد 4 حالات تعدٍ بمساحة 195 م2 عبارة عن مبانى بالطوب الاحمر و بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية بنطاق قرية عمر مكرم،و إزالة عدد 6 حالات تعدٍ بمساحة 460 م2 على حرم السكة الحديد والصرف بإدكو، وإزالة 8 حالات تعدٍ على مساحة 288 م2 على ولاية هندسة الصرف (هندسة صرف العطف) بالمحمودية، لإزالة حالتي تعدٍ بمساحة 260 م بقرية زاوية غزال بدمنهور.

كما قامت الحملة بتنفيذ عدد 3 قرارات إزالة بمساحة 172 م على أرض هندسة رى كوم حماده،وتنفيذ عدد 12 قرار إزاله بمساحة 122 م بالدلنجات عبارة عن قطع الجسر ووضع مواسير وردم المجرى المائي وزراعة أشجار وتشوين مخالفات بناء،و إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بمساحة 150 م ٢ بقريه ديبى التابعه للوحده المحليه لقريه محله الأمير برشيد عبارة عن شدة خشبية مسلحة، وإزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 100م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى، وإزالة حالتي تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 84 م2 بنطاق قرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر.

البنك الأهلي
البحيرة زراعية حملات إزالة عبد الفتاح السيسي وادى النطرون الرئيس عبد الفتاح السيسي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB