موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إزالة 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. تفاصيل

إزالة تعد على الأراضي الزراعية
إزالة تعد على الأراضي الزراعية

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة 32 حالات تعد بنطاق 6 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 3074 م٢ عبارة عن: إزالة 5 حالات تعد بمساحة 1350 م٢ بنطاق قرية زاوية صقر بأبو المطامير، و إزالة عدد 5 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 600 م بقري المسين والوفائية وطيبة بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الابيض والمونة الاسمنتية.

كما قامت الحملة بإزالة عدد 11 حالة تعدي على مساحة 440 م٢ على ولاية هندسة الصرف) بنطاق قرية حرقان التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض، وإزالة 6 حالات تعد على أملاك الري "ترعة الكانوبية" بمساحة 368 م٢ بنطاق قرية بولين بكفر الدوار عبارة عن مباني وتند صاج.

وجرى خلال الجملة إزالة عدد 4 حالات تعدى بمساحة 195 م٢ بمركز بدر عبارة عن مبانى بالطوب الأحمر والأبيض وأعمدة خرسانيه إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 121 متر بنطاق قرية عزب حوش عيسى.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر.

البنك الأهلي
البحيرة عبد الفتاح السيسي حملات إزالة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظ البحيرة هندسة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB