موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 6177 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

مخالفة مرورية
مخالفة مرورية

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 6177 مخالفة مرورية متنوعة من بينها ضبط عدد 1907سائق يقود سرعة جنونية وتجاوز السرعة المقررة على الطرق السريعة، كما جرى ضبط عدد 165 مخالفات السير بدون تراخيص و12 مخالفة عن الدراجات النارية، و10 مخالفة موقف عشوائى و29 مخالفة لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية، تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط المرورى والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وعززت صباح اليوم الأحد الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات، والعمال والموظفين لأماكن عملهم، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

البنك الأهلي
الإدارة العامة للمرور حركة المرور شرطة المرور المخالفات المرورية مخالفة مرورية متنوعة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB