موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الإمارات تسجل 115 إصابة جديدة بفيروس كورونا

كورونا في الإمارات
كورونا في الإمارات

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، إجراء 362,508 فحصًا جديدًا لفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية على مختلف فئات المجتمع.

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الإمارات، في الكشف عن 115 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 738,487 حالة.

كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات، عدم تسجيل أي حالات وفاة جديدة، ليبلغ إجمالي عدد الوفيات في الدولة 2,118 حالة.

‌‎وأعلنت الوزارة أيضًا شفاء 159 حالة جديدة للمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليصبح مجموع حالات الشفاء في الإمارات 732,143 حالة.

‎يأتي ذلك تماشيًا مع خطة الوزارة الإماراتية لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" والمخالطين لهم وعزلهم.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة وزارة وفاة وزارة الصحة اجراءات فحوصات فيروس كورونا المستجد الرعاية الصحية عدد الوفيات إصابة جديدة كوفيد 19
tech tech tech tech
CIB
CIB