موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

«الدولي للازهر والصوفية» يهنئ العالم الإسلامي بذكرى المولد النبوي

الدولي للازهر والصوفية
الدولي للازهر والصوفية

هنأ الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، العالم الإسلامي بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا للعالم أجمع الرخاء والأمن والاستقرار والمحبة والسلام.

وأكد السفير الدكتور الحبيب النوبي رئيس مجلس الأمناء ,وأستاذ الشؤون الدولية والسياسات العامة المساعد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أن مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم شكل ميلاد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتواصل دورها النبيل في خدمة البشرية جمعاء، مشيرا إلى رسالة رسول الله صلى لله عليه وسلم بمفاهيمها السمحة لتخرج البشرية من دياجير الظلام إلى نور الهداية الربانية.

وأشار إلى أن بمولد الرسول الأعظم الهادي الأمين محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وسلامه امتلأت الدنيا نورا وهداية فجاءت تعاليم الإسلام السمحة ليعم معها السلام والخير والمحبة والعدل بين الناس أجمعين.

وأضاف: «الاتحاد الدولي في هذه المناسبة الشريفة في هذه الأوقات العصيبة في تاريخ الأمة يدعو إلى الإصلاح والتقارب والالتفاف حول الثوابت والاعتصام بحبل الله والتمسك، بمبدأ الشورى استنادًا إلى المواطنة الفاعلة والإرادة الحرّة المسئولة والفهم المشترك للأولويّات ومشاركة في بناء حضارتنا العربية الإسلامية».

البنك الأهلي
الدولي للازهر والصوفية المولد النبوي الحبيب النوبي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB