موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. القبض على هارب من 150 سنة سجن مختبئا في مدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على هارب من تنفيذ 47 حكمًا قضائيًا بإجمالي مدد حبس بلغت 150 سنة مختبئًا داخل شقة في مدينة نصر، وحرر محضر بالواقعة.

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص «يحمل جنسية إحدى الدول»، مقيم بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليه في 47 حكم قضائي بإجمالي مدد حبس بلغت 150 سنة.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين.

وضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أحد الأشخاص يعمل بإحدى المستشفيات بمطروح، وهارب من محل إقامته ومطلوب التنفيذ عليه في 31 حكما في قضايا «شيكات - تبديد»، وقيامه بتجميع أموال من المواطنين بزعم الاتجار في الأجهزة الطبية والأشعة.

وكانت بداية الواقعة، بتداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يتضمن هروب أحد الأشخاص المعروف بـ«مستريح مطروح»، وذلك بعدما أستولى على أموال المواطنيين بمحافظة مطروح وفر هاربًا.

وبتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث من تحديد مكان اختباء المذكور بشقة مستأجرة بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، حيث أمكن ضبطه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

 

البنك الأهلي
هارب حكم مدينة نصر وزارة الداخلية قسم شرطة مدينة نصر السلطة مصر موقع السلطة اخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB