موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير فرنسا.. اعرف السبب

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، السفير كريم أميلال سفير فرنسا لدول البحر المتوسط، والسفير محمد نهاض قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين في مجالات حماية البيئة والمواصلات والثقافة.

في البداية؛ رحب المحافظ بسفير فرنسا لدول البحر المتوسط على أرض الإسكندرية، والتي تعد الزيارة الأولى له.

وأكد على قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية، مشيرًا إلى أن المحافظة حريصة على زيادة التعاون بين الجانبين في كافة المجالات، لافتًا أن هناك العديد من الإتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية.

من جانبه؛ قدم السفير الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال، معربًا عن رغبته في زيادة التواصل وتقوية العلاقات المشتركة بينهما علي كافة الأصعدة، وتقديم كامل الدعم والاستشارات لمحافظة الإسكندرية في العديد من المشروعات التنموية.

وخلال اللقاء؛ تمت مناقشة تفعيل مشروعات التعاون المشتركة التى من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن السكندري؛ كمشروع تدوير البلاستيك ومشروع الدراجات وتنمية أنشطة المعهد الثقافي الفرنسي بالإسكندرية.

البنك الأهلي
سفير فرنسا توطيد العلاقات تعزيز التعاون مجالات حماية البيئة والمواصلات والثقافة محمد الشريف الإسكندرية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB