موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أسامة ربيع يكشف معايير اختيار قناة السويس بقائمة أكبر 10 شركات لوجستية

قناة السويس
قناة السويس

علق الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، على اختيار مجموعة فوربس لقناة السويس بقائمة أكبر 10 شركات لوجستية في الشرق الأوسط لعام 2021، حيث جاءت في المركز الثاني للتصنيف، بعد موانئ دبي العالمية، قائلًا إن هذه المجموعة من أكبر المؤسسات اللوجستية في الشرق الأوسط، وهي معنية بإدارة النقل البحري وكل ما يخصه.

وأضاف "ربيع" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء، أن منهجية الاختيار تقوم على عدة معايير أهمها حجم الشركة والأصول والإيرادات والقيمة السوقية ونسبة حركة التجارة المارة بها وأهميتها الاقتصادية وكمية البضائع المنقولة والمخزنة فيها.

وتابع، إن هذا التصنيف تتويج لدور الهيئة في نجاحات وأزمات واجهتها خلال السنوات الماضية، مثل أزمة كورونا وعبور غير تقليدي كان على متنها عدد من مصابي الفيروس المستجد، وتخطي أزمة السفينة البنمية إيفرجيفن ومرور أكثر من 400 سفينة والتطورات التي أعقبتها وأثبتت قدرة القناة على إدارة الأزمات بجدية ونجاح.

البنك الأهلي
قناة السويس مصر كورونا اقتصاد الشرق الأوسط موانئ دبي رئيس هيئة قناة السويس برنامج صباح الخير يا مصر السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB