موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إزالة 63 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الفيوم

حالة إزالة
حالة إزالة

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، بمحافظة الفيوم، وبحضور محمد شعبان مساعد رئيس المركز وياسر عبدالمنعم مدير العلاقات العامة بمركز اطسا ومسئولي أملاك الدولة بمركز اطسا ويوسف عبدالعزيز رئيس الوحدة المحلية بالغرق وبالتعاون مع الاجهزة الامنية بحضور اللواء علاء سعودي - مساعد مدير الامن والعقيد جمال بيومي نائب مأمور مركز شرطة اطسا .

تمكنت الحملة من إزالة عدد 63 حالة تعدي بالمباني على ارض املاك دولة بعزبة علي عوض بمنشاة عبدالمجيد التابعة للوحدة المحلية بالغرق عبارة عن 3 حالات زراعة على مساحة 3 افدنة و60 حالة عبارة عن اسوار ومباني غير مكتملة بارتفاعات مختلفة بمساحات مختلفة وباجمالي مساحة 30160م.

وأشار رئيس مركز ومدينة اطسا إلى أن الموجة الـ 18 تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط.

أوضح رئيس مركز ومدينة اطسا، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين إسترداد جميع أملاك الدولة.

وجاء ذلك فى اطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لإزالة أى معوقات لإنجاح أعمال الموجة الثامنة عشر وتحقيق المستهدف منها، ومواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والتعامل بحسم فى هذا الملف الحيوى.

البنك الأهلي
حالة إزالة أملاك الدولة إطسا الفيوم السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB