موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على أشلاء جثة مجهولة بقرية الشيخ زياد بمغاغة بالمنيا

جثة
جثة

عثر الأهالي على أشلاء جثة مجهولة ملقاة بالقرب من مزلقان السكة الحديد بقرية الشيخ زياد التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من عمليات النجدة بعثور أهالي قرية الشيخ زياد بمركز مغاغة علي أشلاء جثة مجهولة لذكر يبدو أنه في العقد الثالث من العمر، ملقاة بالقرب من مزلقان السكة الحديد دون معرفة هويتها، وجري نقلها إلي مشرحة مستشفى مغاغة العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق وقررت انتداب مفتش الصحة والطبيب الشرعي لمناظرة الجثة وإجراء الكشف الطبي عليها وتحديد سبب وظروف وكيفية حدوث الوفاة، وإعداد تقرير طبي مفصل حول الحادث.

علي جانب أخر تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز سمالوط شمال المحافظة.

و بانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالمنيا كانت قد نجحت في العثور على الطالبات الثلاث المتغيبات بقرية هور بمركز ملوي وسط فرحة كبيرة من أهالي الفتيات وأسرهن، دون معرفة أسباب اختفائهن فجأة حتى الآن، حيث تجري النيابة العامة بمركز ملوي حاليا تحقيقات معهن لمعرفة أسباب تغيبهن لمدة 24 ساعة تقريبا.

كان أولياء أمور 3 طالبات في المرحلة الإعدادية من أبناء قرية هور التابعة لمركز ملوي تقدموا بلاغات لمركز شرطة ملوي بتغيبهن في ظروف غامضة. وقال الأهالي أن الطالبات الثلاثة في المرحلة الإعدادية وكن ذاهبات لحضور درس خصوصي ظهر السبت الماضي ولم يعدن حتى الآن، وأنهن اختفين في ظروف غامضة.

وانتشر مقطع فيديو مدته حوالي دقيقة، يتضمن أخر ظهور للطالبات الثلاثة أثناء سيرهن بأحد شوارع قرية هور في وضح النهار ويتوجهن لحضور درس خصوصي كما أظهر مقطع الفيديو الطالبات الثلاثة من ظهرهن يسيرن بشارع رئيسي يتراوح عرضه نحو 10 أمتار ويحملن علي ظهورهن حقائب مدرسية، وأثناء سيرهن كن يتبادلن الحديث فيما بينهن ويرتدين كمامات طبية، لكنها كانت موضوعة علي العنق وتظهر وجوههن بشكل كامل وأظهر الفيديو وجوه الطالبات الثلاثة.

البنك الأهلي
المنيا إشلاء جثة مجهولة قرية الشيخ زياد رئيس مركز مغاغة يتفقد إنقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربي بسمالوط
tech tech tech tech
CIB
CIB