موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 7 أشخاص من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة

اسعاف
اسعاف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا حادث انقلاب سيارة مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص من عائلة واحدة بينهم 4 أطفال أشقاء، تم نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة رقم 1083 ن - ص - ر ملاكي «تمانية» بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد، أمام مركز ملوى.

وتسبب الحادث في إصابة 7 أشخاص وهم: محمد. س.ع، 22 سنة، عامل، وطه. م. ط 44 سنة تاجر، مقيمان بأسيوط وأبنائه زياد 12 سنه تلميذ، ريناد 8 سنوات، محمد 5 سنوات، آيات 8 شهور، وصباح. ر. ع 32 سنه لا تعمل تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت قرية طمبو التابعة لمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا قد شهد تصادم بين مركبتين توك توك، أثناء حفل زفاف ما أسفر عن مصرع طفل واصابة 4 آخرون، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة والمصابين لمستشفى المنيا العام لتلقى العلاج.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين مركبتين توك توك ، أثناء مشاركتهما في حفل زفاف، وأفادت التحريات الأولية عن تصادم توك توك باخر وأسفر ذلك عن مصرع طفل وإصابة 4 آخرين . تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق.

البنك الأهلي
المنيا إصابة 7 أشخاص من عائلة واحدة 4 أطفال أشقاء إنقلاب سيارةة بالصحراوي الشرقي رئيس مركز ملوي السلطة موقع السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB