موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

آخرهم بيج رامي.. 3 رياضيين مصريين تألقوا خلال 2021

بيج رامي
بيج رامي

لا يخفى على الجميع تقدم مصر الكبير في العديد من المجالات الرياضية، فبجانب إنجازات الألعاب الرياضية الجماعية للفرق المصرية في جميع الألعاب، يوجد العديد من الرياضيين المصريين الذين برزوا خلال العام 2021، وفي مقدمتهم كل من.

1. فريال أشرف

نجحت فريال أشرف في الحصول لمصر على الميدالية الذهبية الأولى لمصر في أولمبياد هذا العام التي أقيمت في اليابان، حيث نجحت فريال التي تبلغ من العمر 22 عامًا في حصد الميدالية الذهبية الأولى لمصر منذ عام 2004 والأولى لمصر في لعبة الكاراتيه.

2. محمد صلاح

نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح حطم العديد من الأرقام القياسية للمصريين في أقوى الدوريات في العالم، حيث استطاع الحفاظ على مستواه للعام الرابع على التوالي ومنافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حتى أن العديد من نجوم العالم يعتبرون صلاح الآن هو أفضل لاعب في العالم.

3. بيج رامي

نجح بيج رامي أو رامي السباعي في الحصول على بطولة مستر أولومبيا للعام الثاني على التوالي وهي تعتبر أقوى بطولة كمال أجسام في العالم وشارك فيها العديد من أبطال اللعبة، وبتتويجه الثاني على التوالي انضم إلى قائمة أسطورية تشمل أرنولد شوارزنيجر ولي هاني روني كولمان وفيل هيث.

البنك الأهلي
محمد صلاح فريال أشرف بيج رامي ارقام محمد صلاح نجوم العالم بيج رامي لاعب كمال الأجسام السلطة موقع السلطة مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB