موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فيلم شهير لم يُكمل تصويره.. تعرف علي تجربة بيج رامي السينمائية

بيج رامي
بيج رامي

بعد فوزه للمرة الثانية على التوالي ببطولة «مستر أولمبيا»، لعام 2021، في نهائي المنافسات التي أقيمت فجر اليوم الأحد، هناك وجه آخر لبيج رامي، لاعب كمال الأجسام للمحترفين، حيث شارك في فيلم سينمائي، كأول تجربة له في مجال السينما ، ولكنها لم تستمر طويلاً، فقد اعتذر عن أداء باقي مشاهده.

شارك اللاعب بيج رامي، في فيلم «حملة فرعون»، من خلال دخوله في بعض المشاهد، حيث قال من خلال استضافته في برنامج «النهار رياضة»، إن مشاركته لم تكتمل بسبب انشغاله في مواعيده خارج مصر، وارتباطه بعقد، يحتم عليه التواجد في مواعيد محددة، لذلك لم تكتمل مشاهده في هذا الفيلم، وقرر الانسحاب.

وأشار بيج رامي إلى أن السبب وراء موافقته في قبوله لفيلم «حملة فرعون»: «كان هدفي من فكرة التمثيل عموماً، هو عن ماذا سوف يقدم لي هذا الفيلم من دعم ومعرفة الجمهور بلعبتي أكثر»، كما وجه الشكر لكل الذين دعموه في هذا الفيلم.

 

ويعد فيلم «حملة فرعون»، أول تجربة يخوضها بيج رامي، في مجال السينما، وكان هذا الفيلم من بطولة عمرو سعد، وروبي، محمود عبد الغني، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، قمر، وعدد آخر من الفنانين.

وتم طرح فيلم «حملة فرعون»، في عام 2019، ويعد أول تجربة إخراجية في السينما للمخرج رؤوف عبد العزيز، الذي استطاع أن يحقق نجاحاً باهراً من خلال أعماله الدرامية، وتأليف كريم حسن بشير.

ولم يفوت نجوم الفن هذه الفرصة، وقاموا بتهنئة بيج رامي، بحصوله على بطولة «مستر أولمبيا»، لعام 2021، فكان أول الداعمين له هو الفنان محمد هنيدي، حيث حرص على دعمه قبل انطلاق المسابقة بشهور، من خلال نشره لصورة عبر خاصية الاستوري، من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات «الانستجرام»، قائلاً: «شهر على مستر أولمبيا، شد حيلك يا بطل يا مشرفنا، انت وكل المصريين المشاركين السنة دى، بنشجعكم من دلوقتي».

 

وبعد فوز بيج رامي، كتب هنيدي له مرة أخرى ليهنئه وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: «مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لمصر».

هنأت الفنانة راندا البحيري بيج رامي، بعد فوزه وحصوله على البطولة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، قائلة: «ألف ألف مبروك، بيج رامي خد مستر أوليمپيا، شرفتنا و كبرتنا يا كبير».

واكتفت الفنانة القديرة إسعاد يونس، بكتابة «مبروك بيج رامي»، مع نشر صوره له، وذلك عبر حسابها الرسمي «فيس بوك».

 

 

البنك الأهلي
بيج رامي فيلم لـ بيج رامي حملة فرعون اللاعب بيج رامي السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB