موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 07:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

هبوط أراضي في حي الجمرك بالإسكندرية

هبوط أراضي في الإسكندرية
هبوط أراضي في الإسكندرية

فوجئ أهالي منطقة الجمرك في الإسكندرية، بحدوث هبوط أرضي بشارع الحجاري بمنطقة رأس التين في الإسكندرية، دون حدوث أي خسائر أو تأثير على حركة المرور، في واقعة متكررة داخل شوارع الحي القديم .

كانت غرفة عمليات حي الجمرك، في الإسكندرية، تلقت بلاغا بوقوع هبوط أرضي بشارع الحجاري تقاطع رأس التين، وانتقل مسئولي الحي إلى موقع الهبوط لبدء إصلاحه، والوقوف على أسباب الهبوط مع عملية البدء في إصلاحه وإبلاغ كافة الجهات المعنية بالأمر خاصة من شركة الصرف الصحي والمياه والهبوط يكون دائما ناتج إما عن انفجار ماسورة الصرف أو المياه تحت الأرض بسبب الضغط السكاني في المنطقة.

وقال اللواء حسام الشيخ، رئيس حي الجمرك في محافظة الإسكندرية، إنه تبين من المعاينة أن الهبوط الأرضي ناتج عن حدوث كسر بماسورة صرف صحي، مشيرا إلى أنه جاري إصلاحه ورصف موقع الهبوط.

وأضاف، أنه جرى إعادة تركيب غطاء مطبق صرف صحي بشارع القائد جوهر بعد سقوطه إثر أعمال تكسير ورصف، لافتا إلى أن الحي تحرك سريعاً إلى موقع البلاغ من أجل إصلاح الهبوط ووضع الحواجز الأمنية في محيط المنطقة، لحين الانتهاء من عملية الإصلاح مع تسيير الحركة المرورية في الشارع الذي شهد الهبوط والتعامل السريع لعودة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.

البنك الأهلي
الإسكندرية حي الجمرك هبوط أراضي في الإسكندرية هبوط أراضي في جمرك الإسكندرية اصلاح هبوط أراضي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB