موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. وفاة برلماني سابق وزوجته بكورونا في الإسكندرية

الدكتور مصطفى قويدر وحرمه 
الدكتور مصطفى قويدر وحرمه 

ساد الحزن بين أهالى الإسكندرية والعريش في محافظة شمال سيناء، عقب الإعلان عن وفاة نائب مجلس الشعب الأسبق، الدكتور مصطفى قويدر، وزوجته الدكتورة نادية قويدر، واحدة من أهم سيدات المجتمع المدني في الإسكندرية، حيث توفيا معا بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في مدينة الإسكندرية إلى دفتر عزاء ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة على جثمانيهما، اليوم بعد صلاة العصر بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، على أن يتم الدفن بمدافن الأسرة ببرج العرب غرب الإسكندرية، واستقبال العزاء بديوان «آل قويدر» بالعريش، غدا الجمعة .

والراحلان من أكثر النشطاء في المجتمع المدنى منذ ثمانيات القرن الماضي، كانا يتواجدان دائما من أجل دعم المجتمع المدني في الإسكندرية إضافة إلى جهودهما في العمل الخيري والعام والمساعدات الإنسانية.

 

وسادت حالة من الحزن على رحيلهما معاً، حيث ارتبطا بحضور كل الندوات واللقاءات معا وكانا سندا ودعما لبعضهما دائما، حتى جاء رحيلهما في نفس الوقت وكأنهما لا يريدان الإفتراق عن بعضهما البعض حتى عند خروج الروح من الجسد.

ووفقا لمصادر من الأسرة فالزوجين أصيبا بفيروس كورونا المستجد كوفيد١٩ وكانا في مرحلة العلاج من الفيروس وخاصة أنهما من كبار السن .

البنك الأهلي
الإسكندرية فيروس كورونا فيروس كورونا المستجد نائب الإسكندرية الأسبق صحة الإسكندرية السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB