موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حياة كريمة.. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرى قنا (صور)

قافلة حياة كريمة
قافلة حياة كريمة

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي بقنا قافلة شاملة لقرية سلاجة بنجع حمادي وذلك فى إطار مشاركة الجامعة في المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " التي أطلقها رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري وأشار الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة شملت العديد من القوافل ومنها الطبية البشرية والبيطرية ومكافحة الإدمان وذوى الاحتياجات الخاصة وتربية نوعية فنية.

وأشار نائب رئيس الجامعة أن القافلة الطبية البشرية قامت بتوقيع الكشف وتقديم العلاج المجاني لعدد ( 451) حالة في كافة التخصصات وعدد ( 25 ) حالة من ذوى الاحتياجات الخاصة وأيضا قامت القافلة البيطرية بالكشف على عدد ( 75 ) حالة من الأبقار والأغنام والجمال والخيول وغيرها من الحيوانات في التخصصات المختلفة.

وقامت القافلة أيضا بتقديم عدد من الخدمات الأخرى لأهالي القرية والتي قام بها متخصصون في التربية الفنية.

كما قام أعضاء صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوعية أهالي القرية بمخاطر وأضرار المخدرات
وأشاد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة بالمبادرة الرئاسية التي تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية لأبناء القرى المصرية وأكد على تعاون الجامعة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني حتى يتم تقديم الخدمات إلى أهالي القرى المستحقة.

يذكر أن القافلة تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي وإشراف الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

البنك الأهلي
جامعة جنوب الوادي قافلة طبية حياة كريمة مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB