موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 03:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة شخص في انقلاب سيارة نقل في مصرف بالإسماعيلية

انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل

أصيب سائق بإصابات بسيطة جراء انقلاب سيارة نقل «تريلا»، اليوم الثلاثاء، في مصرف منطقة المشروع، التابعة لمركز ومدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم محمد يونس، رئيس مباحث أبوصوير، يفيد تعرض سيارة نقل تحمل لوحات (ط ن ي 8246)، للسقوط في الترعة، خلال سيرها بسبب ضيق الطريق، واختلال عجلة القيادة في يد السائق.

وأصيب السائق بإصابات بسيطة ما بين جروح سطحية وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، فيما تم الدفع بأحد الأوناش لاستخراج السيارة من المصرف.

وطالب أهالي منطقة أبوصوير البلد في الإسماعيلية بضرورة تغطية المصرف بالكامل بسبب ضيق الطريق وعدم تكرار الحوادث مرة أخري.

 

وقال محمد عبد العزيز أحد الأهالي أن ضيق الطريق تسبب في حادث قبل عام تقريبا راح ضحيته شابين إضافة إلي تكرار الحوادث بشكل مستمر.

وطالب الأهالي تدخل محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة ووزير الري لاعتماد خطة لتغطية المصرف بالكامل بدلا من أعمال التدبيش التي تنهار تدريجيا بسبب الحوادث.

من جانبه قال المهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق بمحافظة الإسماعيلية أن الطريق يجري به أعمال صيانة ورصف بالكامل ضمن خطة المحافظة لتطوير المحاور المرورية.

 

وأضاف الشيمي في تصريحات صحفية خاصة أن السائق خلال عمله في صيانة الطريق صعد بالسيارة علي كمية من المواد المستخدمة في الطريق مما أدي الي اختلال جانب الطريق وسقوط السيارة في المصرف.

وأكد الشيمي علي وجود لجنة فنية مختصة بمتابعة كافة أعمال الطريق منذ بدء العمل به لحين الانتهاء منه وتسليمه مشيرا إلي أن مديرية الري بالإسماعيلية رفضت تغطية المصرف بالكامل وتم تدبيش جوانبه.

البنك الأهلي
الإسماعيلية محافظة الإسماعيلية حادث مركز أبوصوير انقلاب سيارة مصرف المشروع المشروع المشروع بالإسماعيلية انقلاب سيارة نقل السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB