موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 10:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الثلاثاء

حظك اليوم
حظك اليوم

يقدم السلطة توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء، الموافق 5 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

مهنيا: هذا اليوم يأتي بمفاجآت متتالية تدفعك لإعادة النظر في بعض مشاريعك. عاطفيا: التعاون الجاد والصادق والصادق مع الشريك يدل على أن العلاقة بينك وبين الصورة أصبحت أوضح من ذي قبل. خمس خطوات من حظك اليوم برج الحمل في فكره الأخبار، لديك لحظة ذهبية للاعتراف بالحب، خاصة وأن الفرصة التي ستأتي لن تأتي مرة أخرى، أبدا حياة عاطفية جديدة ومختلفة ولن تنظر إلى الوراء أبدا ولا تحاول أبدا تواصل مع حبك القديم.

برج الثور

مهنيًا: الظروف مناسبة تماما لمواهبك وتطلعاتك وخططك المهنية لتحسين الظروف في المنظمة التي تعمل بها، ويبقى الجو واضحا جدا.
عاطفيا: أنت جريا في آثاره القضايا والدفاع عن حقك مع الشريك، لكن بشرط التحرك في الإطار الصحيح، موقع التوقعات فكره نيوز على موقع فكره نيوز المكون من خمس خطوات، نظم وقتك، خاصة خلال هذه الفترة. عندما يكون لديك العديد من التغييرات والتطورات في مجال عملك، يكون لديك الكثير من المشاريع التي عليك تنفيذها مع التركيز على كل خطوة تخطوها.

برج الجوزاء

مهنيا: يمكن أن تسير الرياح اليوم كما يحلو لك، ولن يكون عملك واهتماماتك في خطر، وتحرر نفسك من المسؤولية عن جزء من ماضيك.
عاطفيا: هذا اليوم مهم جدا ويمكن أن تحقق لك نجاحا كبيرا، طالما إنك تتعامل مع الشريك بهدوء وحكمه ومسؤولية، توقف فورا عن نزواتك وكن مخلصا لشريكك الذي يحبك ويهتم بك، كما لو كنت تعرف ما تفعله، فقد يتسبب ذلك في ستنهار العلاقة بينكما مما سيؤثر عليك نفسيا بسبب ارتباطك النفسي والعاطفي بالعائلة.

برج السرطان

مهنيا: مهاراتك ستكون رائعة اليوم وستثير اهتمام الباحثين والمثقفين والمتخصصين والمهتمين بمجال عملك، وإيجاد حل لمشكلة ما.
عاطفيا: لا تنظر إلى الشريك بنظره مشبوهة ومريبة، فليس لديهم سوى أخلص المشاعر تجاهك، اعمل براحة حبيبك ولا تتحدث بالسلب أو تحمل أي ذنب، أنسى المشاكل التي يعاني منها. ربما حدث في الماضي وجعل الحياة أسهل بينك وبينه.

البنك الأهلي - فون كاش
توقعات الأبراج خبراء الفلك والنجوم حظك في أبراج اليوم السلطة موقع السلطة مصر
CIB
CIB