موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيروش يحسم الجدل بشأن استبعاد أفشة وشريف

كيروش
كيروش

عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الإثنين، داخل قاعة المؤتمرات باستاد برج العرب بالإسكندري، للحديث عن استعدادا الفراعنة للمواجهتين الحاسمتين أمام منتخب ليبيا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وللرد على أسئلة رجال الإعلام والصحافة، حول بعض القرارات الأخيرة للمدير الفني خاصة تلك المرتبطة بالقائمة النهائية لمباراتي ليبيا والتي شهدت العديد من المفاجأت.

وخلال المؤتمر الصحفي حرص المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على توضيح بعض الأمور، والرد على العديد من الأسئلة التي تشغل الشارع الكروي قبل مواجهتي ليبيا.

فى البداية رد كارلوس كيروش، على الانتقادات التي وجهت له بسبب قراره باستبعاد ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

وأكد كيروش أنه لا يحب الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد، ولن تسمعوني في يوم من الأيام أتحدث عن أي لاعب بشكل خاص مهما كان إسم هذا اللاعب وأهميته داخل الفريق

البنك الأهلي
كيروش البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مواجهتي ليبيا التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم إستبعاد قفشة وشريف السلطة موقع السلطة مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB