موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إزالة 7 حالات تعدي على نهر النيل بقنا (صور)

حملة إزالة بقنا
حملة إزالة بقنا

قامت الوحدة المحلية لمدينة قنا بالتنسيق مع هندسة حماية النيل بقنا بتنفيذ حملة إزالة لعدد 7 حالات تعدي بالردم علي حرم نهرالنيل بمساحة 145 متر بقنا.

حملة إزالة بقنا

وصرح أشرف أنور رئيس مجلس المدينة أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وتوابعها بالتنسيق مع هندسة حماية النيل وإدارة الري الموارد المائية بقنا، يواجهوا بكل حزم لجميع أشكال التعدي على حرم نهر النيل وشبكات الترع والمصارف وجميع الموارد المائية بقنا، حفاظاً على منافع الري، لما يمثلوه من شريان الحياة لمصر، والتصدي لها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على نهر النيل وفروعه وشبكة الترع والمصارف من التعديات والتلويث.

حملة إزالة بقنا

ويأتى ذلك وفقاً لاهتمام الدولة واللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة إزالة جميع التعديات المقامة على مجرى نهر النيل وجزره، وبهدف من الدرجة الأولى للحفاظ على القطاع التصميمى للنهر وعدم تعرضه إلى أعمال ردم من المخالفين وكذلك القضاء على مصادر التلوث التي تنتج من تلك التعديات، بالإضافة إلى الحيلولة دون تعرض المواطنين لمخاطر ارتفاع مناسيب المياه فى فترة أقصى الاحتياجات "الصيف" أو حدوث سيول موسمية وفترات الطوارئ غير المتوقعة.

حملة إزالة بقنا

البنك الأهلي
الوحدة المحلية قنا حماية النيل حملة إزالة حرم نهرالنيل الموارد المائية شريان الحياة الإجراءات القانونية السلطة موقع السلطة مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB