موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ قنا: لقاح كرونا آمن وفعال وليست له أيه خطورة على المواطن 

جولة محافظ قنا بالصالة المغطاة
جولة محافظ قنا بالصالة المغطاة

قال اللواء اشرف الداودى محافظ قنا : "أن لقاح فيروس كورونا آمن وفعال وليست له أيه خطورة على المواطن ، مؤكدا أن الدولة تعمل جاهدة لحماية مواطنيها من احتمالية الإصابة بالفيروس من خلال توفير اللقاحات المختلفة بكميات مناسبة، فضلا عن قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع العاملين بالجهاز الإداري الذين لم يتلقوا اللقاح من الدخول إلى مقار عملهم لحين تلقى الجرعة الأولى على الأقل.

جولة محافظ قنا بالصالة المغطاة

جاء ذلك أثناء قيام المحافظ بجولة تفقدية بالصالة المغطاة بـ إستاد قنا الرياضي لمتابعة أعمال تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومدى توافر الجرعات بكميات مناسبة.

جولة محافظ قنا بالصالة المغطاة

وأوضح الداودى: أن مديرية الصحة بقنا دفعت بعدد ٤٠ فريق طبي متنقل إلى جانب ٢٣ مركز تطعيم ثابت و ٥ مراكز لتطعيم المسافرين بالإضافة إلى ٥ فرق طبية تابعة لجامعة جنوب الوادي بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستهدفين فوق سن ١٨ عام ( مسافرين - العاملين بالجهاز الإداري - المواطنين - طلاب الجامعة ) لتلقى اللقاح دون الانتظار طويلا ، مشيرا إلى أن تعدد الفرق والمراكز ساهم في تخفيف الازدحام والتكدس الذي كان يحدث في بداية حملة التطعيمات.

جولة محافظ قنا بالصالة المغطاة

البنك الأهلي
اشرف الداودى محافظ قنا فيروس كورونا لقاح المواطن رئيس مجلس الوزراء مصر موقع السلطة السلطة اخبار اللقاح إستاد قنا تطعيم المواطنين
tech tech tech tech
CIB
CIB