موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

محافظة الإسماعيلية تنظم ماراثون للمشي احتفالًا باليوم العالمي للسياحة

ماراثون للمشي احتفالًا باليوم العالمي للسياحة
ماراثون للمشي احتفالًا باليوم العالمي للسياحة

نظمت محافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، ماراثون للمشي، تحت شعار "السياحة لتحقيق نمو شامل" ضمن فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للسياحة، والذي يوافق ٢٧ سبتمبر من كل عام.

شارك في الماراثون اكثر من ٢٠٠ شاب وفتاة يمثلون مختلف الأعمار، وعددا من مراكز الشباب، وكذلك عددا من الشباب من ذوي الهمم، حيث بدأ الماراثون من نادي عثماثون بطريق عمارة السياحي حتي نادي الفيروز.

وأكد أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية خلال كافة الانشطة التي تقام ضمن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة، من حيث نسب الأشغال المسموح بها بالأندية، وقياس درجة الحرارة للمشاركين بالماراثون، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، علاوة على الكشف على المشاركين بالماراثون، والدفع بسيارات إسعاف وطوارئ، وسيارات تسجيل للتسهيل على المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا.

يذكر أن يوم السياحة العالمي تم اختياره منذ عام 1980، وتحتفل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة بيوم السياحة العالمي كاحتفالات دولية في 27 سبتمبر، تم اختيار هذا التاريخ في ذلك اليوم من عام 1970، حيث تم اعتماد النظام الأساسي لمنظمة السياحة العالمية.

البنك الأهلي
الإسماعيلية اخبار اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية اجتماع محافظ الإسماعيلية اخبار اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اخبار تعليم محافظة الاسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB